المديرين التنفيذيين المحليين يعربون عن دعمهم لكازينو باين بلاف بعد الموافقة على توسيع كازينو أركنساس

تلقت “كواباو نيشن” خطابات دعم من زعماء المدن والمحافظات لبناء كازينو كبير في باين بلاف ، أركنساس. إذا حصل منتجع كازينو ساراسين المقترح على الموافقة المطلوبة ، فإنه سيصبح أحد أول الكازينوهات في الولاية كجزء من التغييرات الأخيرة في قانون ألعاب أركنساس.

كتب رئيس بلدية باين بلاف ، شيرلي واشنطن ، والقاضي بوكير كليمونز من مقاطعة جيفرسون في خطاب إلى لجنة سباق أركنساس معربين عن دعمهم لمشروع الكازينو. يتم تطوير موقع المقامرة وتشغيله من قبل وكالة تنمية مجرى النهر في دولة الكوابو ، التي تقدمت بطلب للحصول على ترخيص مع هيئة التفتيش الحكومية بعد التصويت في 6 نوفمبر ، على افتراض ما .يسمى رقم 4

تم تمرير التشريع في وقت سابق من هذا العام بعد عدة عقبات. رفض المدعي العام ليزلي روتليدج التعديل المقترح لقانون المقامرة مرارًا وتكرارًا بينما كان المسؤول يحاول توضيح الطريقة التي صيغت بها الصياغة.

طلب رقم 4 ، كما ظهر في 6 نوفمبر ، الموافقة على اثنين من الكازينوهات الجديدة في مقاطعات جيفرسون والبابا وإضافة ألعاب الكازينو في ساوثلاند للألعاب ومرافق الألعاب القائمة. سباق في غرب ممفيس و سباق أوكلون والألعاب في الينابيع الساخنة. تمت الموافقة على التعديل المقترح من قبل 54 ٪ من الناخبين في ولاية اركنسو.

الكازينوهات جيفرسون وبابا الجديدة بحاجة إلى دعم القادة المحليين للحصول على الضوء الأخضر للبناء بموجب القانون المعدل مؤخرا. تستثنى حلبات السباق الحالية المرخصة للكازينوهات من هذا المطلب.

الالتزام تجاه المجتمع

وكتب رئيس بلدية واشنطن والقاضي كليمونز رسائل تأييد مماثلة. وقالوا انهم اجتمعوا مع شركة مع التيار وناقشوا الكازينو المقترح. وأشاد الخطابين بقناعة القبيلة بأن دولة الكوابو لديها “الخبرة ، والتزام المجتمع ، والمهارات اللازمة لإدارة كازينو في باين بلاف ، في حين واجهت المدينة فقدان السكان ، وارتفاع معدلات الجريمة ، والفقر وغيرها العوامل الاجتماعية.

ذكرت القبيلة بالفعل أن “منتجع كازينو ساراسين” تم اختياره كاسم المكان على شرف رئيس الكوابو السابق الذي دفن في باين بلاف. يتوقع المطورون أن يبدأ الكازينو أعماله في أوائل عام 2020 ، إذا تطلب الأمر الموافقة.

وقال رئيس مجلس الشعب جون باري في بيان صحفي في وقت سابق من هذا الأسبوع إن هدفه كان إحياء باين بلاف ومقاطعة جيفرسون ، وقال إنه من واجبهما رعاية وطنهما. كما قدم الرئيس القبلي مشروع الكازينو كمشروع يولد المئات من فرص العمل الجديدة ويولد ملايين الدولارات من الضرائب للمدينة والمقاطعة.